الفئة: إصدار الشهادات

أخصائي نقطة دالة معتمدة (الحراجية) والتقط ممارس معتمد (CSP) الامتحانات في الموقع في كليفلاند سبتمبر 14, 2017

كجزء من الذكرى الثلاثين إيفبوج والدولية برامج القياس والتحليل (ISMA) المؤتمر في أيلول/سبتمبر كليفلاند 13-15, 2017, إيفبوج تفخر بأن تعلن عن امتحانات شهادة اثنين التالية: امتحان الحراجية: أيلول/سبتمبر 14, 2017, من 13:00 إلى 16:00 (مع تمديد الوقت لغير الناطقين باللغة الإنجليزية), التكلفة $250 CSP دولار أمريكي...

اقرأ المزيد

فحص CSP إيفبوج (انجذاب ممارس معتمد) متاح على الإنترنت

وبعد عدة سنوات مع الورق فقط على أساس "امتحانات الشهادات" لتصبح ممارس "معتمد المفاجئة" (CSP), إيسقي فليكس الشهادات على الإنترنت ل CSP متوفر الآن. بينما تشير وظيفة تدبير الاحتياجات الوظيفية بتحديد حجم البيانات تتدفق من خلال تطبيق برامج, انطباق التدابير المتطلبات غير وظيفية. ولذلك فالتكميلية...

اقرأ المزيد

إيفبوج فترة سماح للشهادات

قام إيفبوج بتعديل إجراءات العضوية, بما في ذلك فترة سماح الذي يوفر العديد من المزايا للاهتمام لأعضاء إيفبوج. ما هي التغييرات الرئيسية? سابقا, إذا غطت عضو معتمد على عضوية الشركات وعضو اليسار أن الشركة, أن يكون لدى العضو للتسجيل للحصول الجديد...

اقرأ المزيد

امتحانات جديدة على الإنترنت الحراجية/كفب إيفبوج

على مدى الأسابيع القليلة الماضية كانت هناك العديد من الأخبار التي توجز الجديدة, التقدمي, عملية الامتحان على الإنترنت لكي تصبح "دالة نقطة متخصص معتمد" (الحراجية) ودالة نقطة ممارس معتمد (كفب). وفيما يلي بعض النقاط البارزة في حال كنت ’ ve غاب منهم: الراحة: يمكنك الآن أن تتخذ في امتحان الحراجية...

اقرأ المزيد

Category: Certification

Certified Function Point Specialist (CFPS) and Certified SNAP Practitioner (CSP) onsite exams in Cleveland Sept 14, 2017

As part of IFPUG’s 30th Anniversary and the International Software Measurement and Analysis (ISMA) conference in Cleveland September 13-15, 2017, IFPUG is proud to announce the following two certification exams: CFPS exam: Sept 14, 2017, from 13:00 to 16:00 (with extended time for non-native English speakers), cost $250 USD CSP...

Read more

IFPUG grace period for certifications

IFPUG has modified the membership procedures, including a grace period that provides several interesting benefits for IFPUG members. What are the main changes? Previously, if a certified member was covered by a corporate membership and the member left that company, the member would have to sign up for a new...

Read more

New online exams for IFPUG CFPS/CFPP

Over the past few weeks there have been several news outlining the new, progressive, online exam process for becoming a Certified Function Point Specialist (CFPS) and Certified Function Point Practitioner (CFPP). Here are some of the highlights in case you’ve missed them: Convenience: You can now take the CFPS exam...

Read more