الفئة: متري وجهات النظر

متاح شباط/فبراير 2017 طبعة ميتريكفيوس

هذه الطبعة من ميتريكفيوس تدور حول موضوع مشترك: تقدير. في هذا الإصدار, متاحة للتحميل من موقع إيفبوج, كارول Dekkers وجو مادن تبدأ لنا سبل تحسين التقديرات الخاصة بك استناداً إلى نهج FP أخذ العينات, اميت آرون جافاديكار يذكرنا بتقدير أثر دقيقة...

اقرأ المزيد

دعوة للمقالات لكانون الثاني/يناير 2017 طبعة ميتريكفيوس

محررين ميتريكفيوس, إيفبوج ’ s المنشور نصف السنوي, يتم الآن قبول المواد كانون الثاني/يناير, 2017 الطبعة. ونحن نسعى إلى المواد من بين 1,000 و 3,000 الكلمات, مع أو بدون رسومات, في موضوع استمرار اهتمام العاملين في مجال تحليل نقطة مهمة والمفاجئة. وسوف يكون موضوع هذه الطبعة القادمة...

اقرأ المزيد

آب/أغسطس 2016 طبعة ميتريكفيوس الآن متاحة على شبكة الإنترنت!

آب/أغسطس 2016 طبعة ميتريكفيوس هنا! ما ’ s داخل? ISMA12 في روما يبدو وكأنه تجربة رائعة. اتساع نطاق المواضيع والتقاء المقاييس وتحقيقه يمثل معلما إيفبوج. أنطونيو فيري يعطينا لمحة سريعة عن هذه التجربة في هذه "الآراء المقاييس" – إذا كنت...

اقرأ المزيد

دعوة لموضوع ميتريكفيوس

ونحن نخطط في آب/أغسطس 2016 طبعة من ميتريكفيوس، وسوف تصدر قريبا دعوة لتقديم أوراق. للشروع في البدء, نحن ندعو لموضوع لهذه الطبعة القادمة. الرجاء إرسال لنا أفكار لك عن موضوع توحيد, الموضوع, أو العنوان للطبعة القادمة. وشملت المواضيع الأخيرة:...

اقرأ المزيد

Category: Metric Views

Available the February 2017 edition of MetricViews

This edition of MetricViews centers around one common theme: estimation. In this edition, available to download from the IFPUG site, Carol Dekkers and Joe Madden start us off with ways to improve your estimates based on a FP sampling approach, Amit Arun Javadekar reminds us of the impact accurate estimating...

Read more

Call for articles for January 2017 edition of MetricViews

The Editors of MetricViews, IFPUG’s semi-annual publication, are now accepting articles for the January, 2017 edition. We are seeking articles of between 1,000 and 3,000 words, with or without graphics, on a subject of continuing interest to Function Point Analysis and SNAP practitioners. The theme for this next edition will...

Read more

Call for MetricViews Theme

We are planning the August 2016 edition of MetricViews and will soon issue a call for papers. To get started, we are calling for a theme for this upcoming edition.  Please send us you ideas for a unifying topic, theme, or title for the next edition. Recent themes have included:...

Read more