يتوفر إصدار جديد من MetricViews: “الاتجاهات الجديدة في قياس حجم البرامج للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالإنتاجية وقيمة البرنامج”

تعلن IFPUG أن إصدار الفصل الدراسي الثاني من MetricViews متاح الآن. في هذا الإصدار يمكنك قراءة رؤية مؤلفي المقاييس في جميع أنحاء العالم. ترتبط بعض المقالات بالتجارب الملهمة, هذا هو الحال كيف طور قسم تكنولوجيا المعلومات في مجموعة SNCF طريقة تقييم جديدة بناءً على نقاط وظيفة IFPUG, أو شهادة على الاستخدامات المختلفة لطريقة IFPUG لإدارة المشاريع في SDM Conseil.

مقالات أخرى مرتبطة بـ Agile, مثل فن قياس التكرارات وقياس صحة الفرق والقبائل; آخرون مرتبطون بـ COVID-19, مثل تحديد ما إذا كانت إنتاجية البرنامج قد زادت أو انخفضت أثناء COVID-19 باستخدام المقاييس; كيفية إدارة المشاريع بكفاءة خلال فترة الوباء هذه أو أهمية القيمة التي يجلبها IFPUG في مرحلة المتطلبات. يجيب IFPUG بالأرقام على الإنتاجية والقيمة التي يوفرها البرنامج; لا يمكن أن تكون هذه الإجابات ممكنة دون قياس حجم البرنامج.

شكرا للمؤلفين, خبراء في مجالات المقاييس: Sushmitha أنانثا, إيمانويل بيرثوم, جان بيير سكاباتيتشي, جيريمي تورنت باسين, باتريك فيسكاينو, نويمي اندريه, كارلوس إدواردو فاسكويز, فابريزيو دي كولا, نيكولانتونيو اوسيلو, دومينيكو Geluardi, دانييلي Zottarel, Paramita دوتا مندل, Sanoop Manjoor, وأنطونيو فيري, وشكرًا لهيئة تحرير MetricViews المكونة من خبراء معترف بهم عالميًا في المقاييس وإدارة المشاريع: ديانا Baklizky (البرازيل), توم Cagley (الولايات المتحدة الامريكانية), كارول ديكرز (الولايات المتحدة الامريكانية), أنطونيو شجرة فيري (إسبانيا), روبرتو ملي (إيطاليا), جو سكوفيلد (الولايات المتحدة الامريكانية), بيتر توماس (الولايات المتحدة الامريكانية), وستيفن وودوارد (كندا).

يمكنك قراءة أو تنزيل إصدار MetricViews هذا من هنا, أو الطبعات السابقة من IFPUG قسم MetricViews.

تعتني بنفسك وعائلاتكم, و تتمتع هذه طبعة جديدة من MetricViews, نافذة على العالم من المقاييس.

ربما يعجبك أيضا...

Available a New Edition of MetricViews: “New Trends in Measuring Software Size to Answer Questions About Productivity and Software Value”

IFPUG announces that the second semester edition of MetricViews is now available. In this edition you can read the vision of worldwide metric authors. Some of the articles are related to inspiring experiences, such is the case of how the IT department of the SNCF group has developed a new valuation method based on the IFPUG Function Points, or the testimonial of the different uses of the IFPUG method to manage projects in SDM Conseil.

Other articles are related with Agile, such as the art of measuring iterations and measuring the health of squads and tribes; others linked with COVID-19, such as to determine with metrics if the software productivity has increased or decreased during COVID-19; how to manage projects with efficiency during this pandemic period or the importance of the value that IFPUG brings in the requirements phase. IFPUG answers in numbers the productivity and the value that the software provides; those answers cannot be possible without measuring the software size.

Thanks to the authors, experts in the metrics areas: Sushmitha Anantha, Emmanuel Berthomé, Jean-Pierre Scappaticci, Jérémy Torrent-Bassin, Patrick Viscaino, Noémie Andre, Carlos Eduardo Vazquez, Fabrizio Di Cola, Nicolantonio Auciello, Domenico Geluardi, Daniele Zottarel, Paramita Dutta Mandal, Sanoop Manjoor, and Antonio Ferre, and thanks to the MetricViews editorial board comprised by first worldwide recognized experts in metrics and project management: Diana Baklizky (Brazil), Tom Cagley (United States), Carol Dekkers (United States), Antonio Ferre Albero (Spain), Roberto Meli (Italy), Joe Schofield (United States), Peter Thomas (United States), and Steven Woodward (Canada).

You can read or download this MetricViews edition from here, or the previous editions from the IFPUG MetricViews section.

Take care of yourself and your families, and enjoy of this new edition of MetricViews, the window to the world of metrics.

You may also like...