الفئة: مؤتمر

بفضل ISMA 15, روما: مستوحاة من الآخرين, تبادل الأفكار والتآزر

روما, وكانت ايطاليا الموقع لISMA 15 مؤتمر, من 9 مايو - 11 مايو, 2018. تضمنت ثلاثة أيام مكثفة أربع حلقات عمل مع 45 الحاضرين, امتحان IFPUG مع 18 الجديد شهادة CFPS IFPUG وCFPP, العديد من اجتماعات المجلس IFPUG ومؤتمر واحد طوال اليوم الرئيسي مع 389 اشخاص...

قراءة المزيد

ISMA 15 وقد بدأ المؤتمر في روما

ISMA 15 وقد بدأ المؤتمر اليوم (قد, 9) في روما, إيطاليا. خلال ثلاثة أيام (من مايو 9 إلى 11) أكثر من 400 والمتخصصين لقياس من مختلف أنحاء العالم تبادل الأفكار حول مقاييس IT, القيمة الاستراتيجية التي تقدمها للشركات وارتفاع مستوى...

قراءة المزيد

ISMA15 قادم!

شهرين فقط إلى الطبعة الجديدة من المؤتمر ISMA: سيعقد ISMA15 في مايو 9-11 2018 في روما (إيطاليا), استضافته GUFPI-ISMA (وظيفة المجموعة نقطة العضو - إيطالية جمعية القياسات البرمجيات) في نفس المكان الذي كانت عليه قبل عامين لISMA12. ISMA (قياس البرامج الدولية وتحليل) هي...

قراءة المزيد

حفظ التاريخ: ISMA 15 سيعقد في روما, إيطاليا, في مايو 9-11, 2018! دعوة لتقديم العروض

ISMA 15, وGUFPI التالي / IFPUG التعاوني قياس البرامج الدولية & المؤتمر التحليل, سيعقد في روما, المدينة الخالدة (المدينة الخالدة, يرمز الكثير من التاريخ التي سبقت أيام عالمنا المعاصر), في مايو 9-11, 2018. سيكون هناك مؤتمر الرئيسي يوم واحد (قد 11), يسبقه يومين من ورشات العمل (قد...

قراءة المزيد

Category: Conference

ISMA 15 Conference has started in Rome

ISMA 15 Conference has started today (May, 9) in Rome, Italy. During three days (from May 9 to 11) more than 400 measurement specialists from different parts of the world will share insights about IT metrics, the strategic value that they provide to the companies and to the high level...

Read more

ISMA15 is coming!

Just two months to the new edition of the ISMA Conference: ISMA15 will be held on May 9-11 2018 in Rome (Italy), hosted by GUFPI-ISMA (Gruppo Utenti Function Point Italia – Italian Software Metrics Association) in the same place we were two years ago for ISMA12. ISMA (International Software Measurement and Analysis) are the...

Read more

Save the date: ISMA 15 will be held in Rome, Italy, on May 9-11, 2018! Call for presentations

ISMA 15, the next GUFPI/IFPUG collaborative International Software Measurement & Analysis Conference, will be held in Rome, the Eternal City (La Città Eterna, symbolizing so much history leading up to our modern days), on May 9-11, 2018. There will be a one day main conference (May 11), preceded by two days of workshops (May...

Read more