الفئة: انتخابات

2021 انتخاب مجلس الإدارة مفتوح الآن

2021 أعلن مرشحو مجلس إدارة IFPUG. تم إرسال الإشعار أدناه بالبريد الإلكتروني إلى جميع أعضاء IFPUG في أغسطس 26, 2021. إذا كنت عضوًا نشطًا ولم تستلم البريد الإلكتروني, يرجى الاتصال بمكتب IFPUG على ifpug@ifpug.org أو الهاتف: 609-799-4900 لتصحيح معلومات الاتصال الخاصة بك. رئيسا لل...

قراءة المزيد

إشعار الاجتماع السنوي والدعوة إلى ترشيحات مجلس الإدارة

جميع أعضاء IFPUG, أول, أريد أن أعلن أن اجتماعنا السنوي سيعقد في 4 أكتوبر, 2021. سيتم تزويدك بمعلومات حول كيفية حضور الاجتماع الافتراضي قريبًا. رئيسا لل 2021 لجنة الترشيح IFPUG, أطلب من كل واحد منكم النظر في ترشيح مؤهل...

قراءة المزيد

2020 مجلس الإدارة IFPUG المرشحين أعلن

2020 الإعلان عن مرشحي مجلس إدارة IFPUG كرئيس لـ 2020 لجنة الترشيح IFPUG, يسعدني أن أقدم لكم قائمة المرشحين لهذا العام لشخصين (2) المناصب المفتوحة في مجلس IFPUG الإدارة. يمكن الاطلاع على السير المرشح أدناه. أعضاء التصويت قد يلقي الاقتراع من خلال الدخول إلى الرابط التالي. يجب على أعضاء الشركات...

قراءة المزيد

إشعار الاجتماع السنوي & دعوة الترشيحات

تم إرسال الإشعار أدناه بالبريد الإلكتروني إلى جميع أعضاء IFPUG في 6 يوليو. إذا كنت عضوًا نشطًا ولم تستلم البريد الإلكتروني, يرجى الاتصال بمكتب IFPUG على ifpug@ifpug.org أو الهاتف: 609-799-4900 لتصحيح معلومات الاتصال الخاصة بك.   لجميع أعضاء IFPUG: أول, أريد أن أعلن عن اجتماعنا السنوي...

قراءة المزيد

Category: Elections

2021 Board of Directors Election is Now Open

2021 IFPUG Board of Directors Candidates Announced The notice below was e-mailed to all IFPUG members on August 26, 2021. If you are an active member and didn’t receive the e-mail, please contact the IFPUG Office at [email protected] or Phone: 609-799-4900 to correct your contact information. As the Chair of the...

Read more

Annual Meeting Notice and Call for Board of Directors Nominations

All IFPUG Members, First, I want to announce our Annual Meeting will occur on October 4th, 2021.  You will be provided with information on how to attend the virtual meeting soon. As the Chair of the 2021 IFPUG Nominating Committee, I ask each of you to consider nominating a qualified...

Read more

2020 IFPUG Board of Directors Candidates Announced

2020 IFPUG Board of Directors Candidates Announced As the Chair of the 2020 IFPUG Nominating Committee, I am pleased to present to you this year’s slate of candidates for two (2) open positions on the IFPUG Board of Directors. The candidate’s bios may be viewed below. Voting members may cast your ballot by accessing the following link. Corporate members should...

Read more