الفئة: غير مصنف

أحدث IFPUG احجز الآن للبيع!

احدث IFPUG كتاب, دليل IFPUG لتكنولوجيا المعلومات وقياس البرمجيات, معروض للبيع الآن من الناشر — $63.96 بالإضافة إلى الشحن. أيضا من Amazon.com – $75.87 مع الشحن المجاني. يجمع هذا الكتاب 52 كبار خبراء قياس البرمجيات من 13 مختلف البلدان التي تشارك رؤاهم وخبراتهم....

قراءة المزيد
النشر يعلن من ورقة بيضاء FSSC: “تطبيق تحليل وظيفة نقطة لسكروم رشيق مشاريع تطوير البرمجيات!”

النشر يعلن من ورقة بيضاء FSSC: “تطبيق تحليل وظيفة نقطة لسكروم رشيق مشاريع تطوير البرمجيات!”

يسر لجنة المعايير تحجيم الوظيفية للإعلان عن نشر ورقة بيضاء جديدة, “تحليل نقطة FSSC تطبيق وظيفة لسكروم رشيق مشاريع تطوير البرمجيات.” لشراء نسخة, Navigate to the IFPUG Member Services Area, تسجيل الدخول, اضغط على [متجر على الانترنت] زر, متجر لل: [بضائع] تحديد...

قراءة المزيد
الإعلان عن نتائج أول امتحان شهادة SNAP في العالم!

الإعلان عن نتائج أول امتحان شهادة SNAP في العالم!

برينستون مفرق, NJ, شهر نوفمبر 12, 2013 يسرها أن تعلن نتائج أول امتحان شهادة في العالم لعملية تقييم البرامج غير وظيفية IFPUG (يفرقع، ينفجر) قياس حجم عقد في ISMA 8 في ريو دي جانيرو البرازيل. منحت عشرون مشاركا امتحان عنوان معتمد SNAP ممارس. This first...

قراءة المزيد
SNAP باللغة البرتغالية:  أول ترجمة APM 2.0 هو الآن متوفر على الإنترنت!

SNAP باللغة البرتغالية: أول ترجمة APM 2.0 هو الآن متوفر على الإنترنت!

A الترجمة البرتغالية من دليل الممارسات تقييم IFPUG (لتنفيذ SNAP) الإصدار 2.0 يتوفر الآن في مخزن IFPUG اون لاين. للحصول على نسخة, انتقل إلى منطقة IFPUG خدمات الأعضاء, تسجيل الدخول, وحدد المتجر على شبكة الإنترنت. سترى دليل على النحو الوارد منتج متميز. انقر...

قراءة المزيد

Category: Uncategorized

The Newest IFPUG Book Now on Sale!

The Newest IFPUG Book, The IFPUG Guide to IT and Software Measurement, is now on sale from the publisher — $63.96 plus shipping. Also from Amazon.com – $75.87 with free shipping. This book brings together 52 leading software measurement experts from 13 different countries who share their insights and expertise....

Read more
Announcing Publication of an FSSC White Paper: “Applying Function Point Analysis to Scrum Agile Software Development Projects!”

Announcing Publication of an FSSC White Paper: “Applying Function Point Analysis to Scrum Agile Software Development Projects!”

The Functional Sizing Standards Committee is pleased to announce the publication of a new White Paper, “FSSC Applying Function Point Analysis to Scrum Agile Software Development Projects.” To purchase a copy, Navigate to the IFPUG Member Services Area, Log in, Click on the [Online Store] button, Shop for: [Merchandise] Select...

Read more
Announcing the Results of the World’s first SNAP Certification Exam!

Announcing the Results of the World’s first SNAP Certification Exam!

PRINCETON JUNCTION, NJ, November 12, 2013 IFPUG is pleased to announce the results of the world’s first certification exam for the Software Non-functional Assessment Process (SNAP) size measurement held at ISMA 8 in Rio de Janeiro Brazil. Twenty exam participants were awarded the title of Certified SNAP Practitioner. This first...

Read more