الفئة: مؤتمر

ISMA19 التسجيل متاح الآن

ISMA 19 المؤتمر الافتراضي, 24 يونيو, 2022 يسعدنا الإعلان عن مؤتمر ISMA الافتراضي الثاني! سيكون حدث هذا العام أكبر من العام الماضي, يضم أربعة موضوعات رائعة وفرص التعليم المستمر لكل من شهادات CFPS و CSP. للحصول على تفاصيل الحدث كاملة ومعلومات التسجيل, قم بزيارة https://www.ifpug.org/isma19/....

قراءة المزيد

IFPUG ISMA 18 افتراضية – سجل الان: يوم الخميس, 24 يونيو, 8:00 صباحا – 11:15 صباحا ET

يسعدنا أن نعلن أن التسجيل في IFPUG ISMA18, تم افتتاح أول مؤتمر افتراضي لنا على الإطلاق ISMA. لقد أعددنا ثلاثة مواضيع مثيرة للاهتمام ليوم الخميس, 24 يونيو, 8:00 صباحا – 11:15 صباحا ET. سيستضيف الحدث توم كاجلي, المتحدث الشهير, مؤلف, ورشيقة معروفة...

قراءة المزيد

تمديد شهادة IFPUG مؤهل: أغسطس, 28; 2020 مؤتمر الثقة IT

تعلن IFPUG أن 2020 مؤتمر ثقة تكنولوجيا المعلومات سيكون مؤهلاً لتمديد شهادة IFPUG, بناء على المؤتمر “تحليل IFPUG FP و SNAP للأجهزة القابلة للارتداء (فيتبيت), أسئلة جديدة تتطلب حلولاً جديدة” بواسطة Sushmitha Anantha و Saurabh Saxena. 2020 مؤتمر ثقة تكنولوجيا المعلومات هو الثامن السنوي ISBSG (معايير قياس البرامج الدولية...

قراءة المزيد

حفظ التاريخ: يوليو 29, مؤتمر IFPUG الظاهري

أعضاء العزيز, هل تنتهي صلاحية شهادة CFPS الخاصة بك قريبًا? هل كنت تبحث عن مؤتمرات CEP المؤهلة, لكنهم لم يجدوا أي شيء? التسجيل مفتوح الآن لـ "المؤتمر الافتراضي" الأول من نوعه لـ IFPUG, وهو CEP مؤهل. نحن نفهم ذلك, بسبب وضع COVID-19 الذي نحن فيه, قد يكون من الصعب أن يكون لديك أي مؤتمرات شخصية...

قراءة المزيد

Category: Conference

IFPUG ISMA 18 Virtual – Register Now: Thursday, June 24th, 8:00 am – 11:15 am ET

We are delighted to announce that registration for IFPUG ISMA18, our first ever virtual ISMA conference is now open. We have lined up three interesting topics for Thursday, June 24th, 8:00 am – 11:15 am ET. The event will be hosted by Tom Cagley, renowned speaker, author, and well-known agile...

Read more

IFPUG Certification Extension Eligible: August, 28; 2020 IT Confidence Conference

IFPUG announces that the 2020 IT Confidence Conference will be eligible for IFPUG Certification Extension, based on the conference “IFPUG FP and SNAP analysis of wearable devices (FitBit), new questions demand new solutions” by Sushmitha Anantha and Saurabh Saxena. 2020 IT Confidence Conference is the 8th annual ISBSG (International Software Benchmarking Standards...

Read more

Save the date: July 29, IFPUG Virtual Conference

Dear members, Is your CFPS certification expiring soon? Had you been looking for CEP eligible conferences, but couldn’t find any? Registration is now open for IFPUG’s first-of-its-kind ‘Virtual Conference’, which is CEP eligible. We understand that, due to the COVID-19 situation that we are in, it might be difficult to have any in-person conferences...

Read more